شركة التقوي 


شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

تنظيف مكيفات سبليت وشباك وجميع المكيفات

افضل الفنيون لغسيل المكيفات 

غسيل من الداخل والخارج

0563076278


أفضل شركة تنظيف مكيفات الاحساء 

تحرص شركة تنظيف مكيفات الاحساء على تقديم لك الخدمة المتميزة، والتي تجعلك تحصل على نتائج رائعة ومبهرة، تجعلك في حالة الرغبة في الحصول على الخدمة مرة أخرى، تتعاون مع الشركة بدون تردد، تقدم شركة تنظيف مكيفات الاحساء الخدمات بالاعتماد على العمالة والفنيين المهرة، وكذلك بالاعتماد على معدات ومواد ذات قدرة وجودة عالية.

ما الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات الاحساء ؟

كما تقدم الشركة عدد من الخدمات الأخرى، والتي تحرص من خلالها على جعل المكيف الخاص بك جيد ويدوم لوقت طويل، ومن تلك الخدمات:

  • خدمات فك وتركيب مكيفات الاحساء .
  • التعامل مع كافة المشاكل الخاصة بالمكيفات
  1. وجود تسريب أو نقص في غاز الفريون المسؤول عن عملية التبريد داخل المكيف.
  2. حدوث تلف للمواسير النحاسية.
  3. حدوث مشاكل أو تسريب في مواسير صرف المياه.
  4. تغيير الوحدات الخارجية في حالة الحاجة لذلك.
  5. تغيير فلاتر الوحدة الداخلية للمكيف.

كيف تقدم الشركة خدمات تنظيف المكيفات الاحساء ؟

  • في البداية يقوم فني التنظيف التأكد من مستوى الفريون في الوحدة قبل بدء عملية التنظيف؛ لأنه إن كان مستوى الفريون بالوحدة غير مناسب، يتسبب في أضرار للمكيف وكما يعمل على استهلاك للكهرباء بقدر كبير.
  • التأكد من سلامة المواسير النحاسية، وعدم وجود لأي تسريبات غازية؛ كي تضمن لك الشركة عمل المكيف بكل كفاءة، وتجنب انتشار روائح كريهه.
  • يتم التأكد أيضا من عدم وجود أي انسدادت بمواسير غاز الفريون وفلاتر تنقية الهواء.

بعد التأكد من كل ما سبق يقوم الفني بما يلي:

  1. يقوم بفصل التيار الكهربي عن المكان الذي يتواجد به المكيف، وبعدها يقوم بوضع كيس من البلاستيك على وحدة التشغيل.
  2. القيام بنزع الغطاء الخارجي للوحدة الداخلية، وأيضا نزع الفلتر؛ ليقوم الفني بغسله في المنزل أو بشركة تنظيف مكيفات الاحساء .
  3. توصيل صنبور المياه بالمضخة، والقيام بوضع غطاء بلاستيكي، ثم توصيل خرطوم المياه بشبكة الصرف.
  4. يستخدم الفني مسدس مياه للقيام بتنظيف المكيف، فيقوم بتغطية هيكل المكيف بالكامل، ولكنه يترك الفتحة الخاصة بمسدس المياه، ويبدأ عملية التنظيف والغسيل.
  5. بعد الانتهاء من عملية غسيل الوحدة الداخلية للمكيف بشكل جيد، يتم التأكد من عدم وجود أي تراب باقي بالمكيف، وبعدها يتم تجفيف المكيف باستخدام مناديل مخصصة لذلك ومعقمة.
  6. بعد الانتهاء من عملية تنظيف وغسيل الوحدة الداخلية، يتنقل الفني للوحدة الخارجية ويقوم أيضا بتنظيفها.

أرخص شركة تنظيف مكيفات الاحساء 

تتميز شركة تنظيف مكيفات الاحساء بتقديم خدمات التنظيف والصيانة الخاصة بها، والخدمات الأخرى التي تقدمها لك عميلنا العزيز بأنها تقدمها بسعر مميز ومناسب لك، ويتناسب مع الخدمة التي تحصل عليها، وتتميز أيضا بالتسهيل عليك، فهي تقدم لك الخدمة بالريال السعودي.

تجعل شركة تنظيف مكيفات الاحساء سعر خدماتها معتمد على ما يلي:

  • عدد الخدمات التي تحصل عليها من الشركة.
  • عدد عمال وفني تنظيف مكيفات مقدمي الخدمة لك.
  • الوقت الذي تستغرقه خدمة تنظيف مكيفات.
  • قطع الغيار التي يتم استخدامها في حالة القيام بتغيير قطع بالمكيف.
  • غاز الفريون وجودته، فالشركة تعتمد على أفضل أنواع غاز الفريون وأكثره جودة.
  • المواد التي تستخدمها الشركة في عملية التنظيف وجودتها.
  • معدات تنظيف مكيفات المختلفة.

كما تعمل شركة تنظيف مكيفات الاحساء على تقديم لك خصومات على الخدمات التي تحصل عليها، وتوفرها لك على مدار العام، وذلك حرصا منها على راحة وتقديم أفضل خدمات تنظيف مكيفات لك.

رقم شركة تنظيف مكيفات الاحساء 

يأتي حرص شركة تنظيف مكيفات الاحساء على تقديم لك أفضل الخدمات وأكثرها تميزا، من خلال توفيرها لك رقم تقوم بالتواصل من خلاله مع الشركة بأي وقت؛ وذلك كي تحصل على الخدمة بشكل سريع، والحصول على أي استفسارات خاصة بعملية تنظيف المكيفات، أو صيانتها والحفاظ عليها بشكل عام.

يتواجد فريق خاص بخدمة العملاء متواجد على مدار العام؛ كي يجيب على استفساراتك ويلبي طلب خدمتك بشكل سريع.

لدي شركة تنظيف مكيفات الاحساء عدد من المميزات، مثل :

  • تحرص الشركة على توفير أفضل قطع الغيار الخاصة بالمكيف المختلفة، وذلك حسب نوعية المكيف وماركته، فهي تقوم بتوفير أفضل أنواع غاز الفريون والمواسير النحاسية وغيرها من قطع المكيف.

فريق العمل الاحترافي

  1. تضم شركة تنظيف مكيفات الاحساء  لها عدد من العمال والفنيين والمهندسين أصحاب الخبرة والقدرة العالية على تقديم أفضل خدمات تنظيف مكيفات وصيانتها.
  2. يتم تدريب العمال على عملية تنظيف وخطواتها بكل احترافية وتميز؛ كي تحصل على النتجية التي تريدها.
  3. تدرب الشركة العمال والفنيين على استخدام معدات تنظيف المكيفات، والمواد المستخدمة في عملية التنظيف بكل احترافية؛ وكما تدربهم على اتخاذ الاجراءات اللازمة؛ لتجنب حدوث أي أضرار للمكيف خلال عملية التنظيف.
  4. سرعة استجابة الشركة لطلب خدمتك، فبعد الاتصال مباشرة بها والاتفاق سويا على تفاصيل الخدمة، تقوم الشركة بإرسال لك بشكل سريع ومباشر العمال والفنيين اللازمين لعملية تنظيف مكيفات، كما ترسل معهم المعدات والمواد الضرورية لعملية تنظيف مكيفات.
  5. التزام الشركة بمواعيدها التي تتفق عليها مع العملاء، يعاني العملاء كثيرا من عدم الالتزام بالمواعيد، ولكن شركتنا على العكس تتميز بالالتزام وإرسال العمال في الوقت المتفق عليه.
  6. القدرة على الإنجاز في عملية تنظيف مكيفات؛ حتى يحافظ فريق العمل على الوقت الخاص بك.
  7. القيام بإرسال مجموعة من المشرفين؛ ليتأكدوا من تقديم خدمة تنظيف مكيفات بالشكل الجيد، والذي يضمن لك عميلنا العزيز نتائج مبهرة.
  8. تقوم شركة تنظيف مكيفات الاحساء بالمتابعة الدورية معك بعد الانتهاء من الخدمة؛ للتأكد من جودة الخدمة والنتائج، وتقديم لك النصائح المختلفة التي قد تكون بحاجة إليها للحفاظ على المكيف.

بعض النصائح للاهتمام بالمكيفات

  • في حالة وحدات مكيفات الشباك يحب فصل الكهرباء عنها لبعض الوقت، وفي حالة المكيف المركزي، القيام بوقف الوحدة لبعض من الوقت؛ ذلك حفاظا عليه من التعرض للأضرار.
  • التأكد المستمر من نظافة المكيف، من دون وجود أي أتربة أو أوراق بالمكيف.
  • في حالة وجود أوساخ على وحدات المكيف الداخلية، من الممكن استخدام فرشاة أسنان قديمة؛ للتخلص منها.
  • من الممكن استخدام دش الرذاذ الخفيف الخاص بخرطوم الحديقة، وبعد استخدام المنظفات؛ يجب التأكد من شطفه بشكل جيد وعدم وجود أي بقايا للمنظفات به.
  • في حالة استخدام منظفات للوحدة الداخلية للمكيف، يجب التأكد من جفافها قبل القيام بوضعها مرة أخرى به؛ حتى لا تسبب لها أي تلفيات.
  • بعد الانتهاء من عملية التنظيف، وعند إرجاع الوحدة لمكانها، يجب التأكد من سد الثغرات حول الوحدة؛ كي تضمن أفضل أداء لها.
  • التأكد من صلاحية المرشحات داخل الوحدات المكيف المركزي، وعدم الحاجة لتغييرها؛ لضمان تدفق هواء نقي إلى المنزل.

يعتبر المكيف من أهم الاجهزه الكهربائيه في وقتنا الحالي الذي لايستغني عنه أي منزل او مكان الاحساء و بالمملكه العربيه السعوديه بأكملها نظراً لتغيرات المناخ من شديد ارتفاع الحراره الي انخفاض شديد في درجات الحراره ايضاً ، و اغلبيه المناخ حر جداً فتحتاج الأماكن الي مكيفات للتبريد و ترطيب الجو فيستطيع الانسان العمل او المذاكره او الاستراحه او النوم في جو مريح و رطب .

و المكيفات تتعرض للاتساخات من الوحده الداخليه و الخارجيه ، و عند تراكم الأتربه في المكيف من الداخل و عدم تنظيفه يخرج هواء غير نقي و غير نظيف و يعرض العميل الي أمراض صدريه و الاختناق كما انه يعمل علي عدم تبريد المكيف و خروج رائحه كريهه عند تشغيل المكيف ، فيحتاج الي تنظيفه عن طريق شركة متخصصه و واعيه في التنظيف باستخدام معدات مخصصه و أمنه .

لماذا نحن أفضل شركة تنظيف مكيفات الاحساء ؟

تعتبر شركة الضياء من افضل و أجود الشركات المخصصه في تنظيف المكيفات باحترافيه و جداره و جوده ، و يتوافر لدي الشركة كافه المميزات و الامكانيات و المعدات التي تأهلها الي افضل و اكثر الشركات خبره و أمان الاحساء و لأن الشركة تسعي دائماً للتقدم فحققت نجاحاً ملحوظاً الاحساء في جميع خدمتها و وثق بها العديد من العملاء الذين تعاقدوا معها و من إمكانيات الشركة الاحساء :-

  • توافر المهندسيين المتخصصين في صيانه المكيفات ، توافر افضل عمال و مهنيين تنظيف المكيفات باحترافيه و أخذ جميع اجرائات الامانه و السلامه .
  • توافر معدات تنظيف المكيفات الوحده الداخليه و الخارجيه .
  • توافر منظفات مصرح بها من وزاره الصحه لتلميع و تنظيف المكيفات من الخارج .
  • الاحترافيه في التنظيف و الصيانه و سرعه الانتهاء من العمل .
  • خدمة متوفره 24 ساعه و متاحه جميع ايام الاسبوع .
  • نصلكم الي أي مكان الاحساء بأقصي سرعه كأسرع خدمة الاحساء (المنازل – الفلل – القصور – الشركات – المكاتب – المؤسسات – المولات – الفنادق).
  • أرخص شركة تنظيف مكيفات الاحساء .

استعن بشركتنا لتنظيف مكيف منزلك و بضمانات تصل الي 3 سنوات علي خدمة الصيانه و التنظيف الدوري كل 6 شهور ، إستعن ب الخبره و الثقه و الامانه و الجوده و المصداقيه .

كيفيه تنظيف المكيفات الاحساء 

يتم تنظيف المكيفات بمهاره و احترافيه علي ايدي افضل متخصصين تنظيف الاحساء و يأخذون كافه الاحتياطات لسلامتهم و سلامة من بالمكان ، ينفذون كافه طلبات العميل و يبذلون مجهود للوصول الي المستوي الذي يريده .

  • يتم فصل وحدات الكهرباء في الغرفه الموجود بها المكيف .
  • يتم ازاله الغطاء الخارجي للمكيف و ازاله الفلتر من الوحده الداخليه و العمل علي تنظيف المكيف من الداخل بجهاز محدد و مخصص .
  • أخذ الفلتر و تنظيفه من الاتربه إما بخرطوم مياه مخصص له او في حمام المنزل .
  • التأكد ان الفلتر خالي تماماً من الاتربه و العوالق فيتم تجفيفه و تركيبه .
  • تركيب الغطاء الخارجي للمكيف و تلميعه من الخارج بمنظفات ضد الاتربه .
  • تعطير المكيفات ووضع معطرات داخلياً لخروج هواء نقي معطر و منعش للمكان .
  • و قبل الذهاب يتم التأكد ان المكيف لايحتاج الي اي خدمات صيانه و يتم فحصه جيداً .

مع شركة الضياء أفضل شركة تنظيف الاحساء يتم تنظيف كافه انواع المكيفات (الشباك – الدولابي – المركزي – السبليت) .

أرخص شركة تنظيف مكيفات الاحساء 

أسعارنا منافسه لجميع الشركات الاحساء فنتميز بإنخفاض في اسعارنا ينافس جميع الشركات الاخري و نقدم عروض و تخفيضات مذهله تصل الي 40% شهرياً او عند تنظيف أكثر من مكيف في مكان واحد نقدم اسعار خاصه للعميل و عمل تخفيض خاص له .

تفضل بالاتصال                     0563076278

error: Content is protected !!