شركة الهدى

لكافة انظمة العزل فى الجنوب


افضل شركة عزل اسطح وخزانات بالجنوب

جميع الخدمات بالضمان ودون اي اضرار

نقدم جميع انواع العزل في الجنوب

0530135501


المدن المتوافر بها خدمات شركتنا

ابها _ خميس مشيط  _ جازان _ نجران _ احد رفيدة _ محايل عسير _ بيشة _ طريب _ بللسمر _ بللحمر _ وادي بن هشبل _ النماص _ الباحة _ وجميع المناطق المجاورة
  • عزل اسطح 

  • عزل خزانات

  • عزل فوم

  • جميع اعمال العزل

شركة عزل فوم بالجنوب

شركة عزل فوم بالجنوب ، من رواد الشركات العاملة فى مجالات العوازل التى تغطى العديد منها مثل ( عزل الشينكو ، مائى حرارى ، بولى يوريثان ، بولى ايثليين ، بولى ايستليين ،مائى ، حرارى ، الفوم ، هناجر ، مستودعات ) والشركة لها كبير وغير متماثل والعديد من العملاء يشهد بالدور الريادى فى تغطية كافة الخدمات مع ضمان الخدمة لفترة زمنية أطول مما هو متوقع ، وكل يوم تحصل الشركة على تقييم العملاء والجميع يشهد بذلك ويعتبر عزل الفوم المنصف عالميا ومحليا من أفضل سبل العزل مما شددت شركة الكهرباء السعودية على ضرورة العزل كأحد الشروط للقيام بالتوصيلات الكهربائية رسم كرتون .

الطرق التى جعلت من شركة عزل فوم بالجنوب هى الأفضل فى الجنوب .

  1. تمتلك الشركة كافة المستلزمات التى تؤهل الشركة كأفضل شركة عزل فى المملكة العربية السعودية .
  2. تعتمد الشركة الأساليب والمعايير التى يعترف بها فى كافة البلدان فالشركة تقدم خدمات متنوعة فى الخليج العربى مثل قطر ، البحرين ، سلطنة عمان ، الكويت ، الامارات .
  3. كافة العاملين لدى الشركة مدربين ومؤهليين للقيام بكل ما يكلفوا به .
  4. الشركة بفضل القدرات البشرية والامكانيات لديها جعل من الشركة منبر للعديد من الشركات
  5. تمتلك الشركة سيارات مجهزة على أعلى طراز حديث تكنولوجى عصرى .
  6. تعتبر الشركة المركز الرسمى لمنطقة الجنوب ويطلق عليها الشركة الأم .
  7. الشركة لها فروع فى مختلف المدن التابعة للمملكة العربية السعودية ( الدمام ، الخبر ، الجبيل ، القطيف ، الظهران ، الاحساء ، سلوى ، سيهات ،حفر الباطن ، الخفجى ، راس تنورة ،العوامية ،الرياض ، الخرج ، المزاحمية ، شقراء ،ضرماء ،رماح ،القويعية ، الدوادمى ،المجمعة ،المدينة المنورة ، ينبع ، تبوك ، حائل ، القصيم ) .
  8. السمات العصرية من الشركات الناجحة جعلت الشركة تتصدر وهذا النهج التى اتبعته الشركة فى العديد من تخصصاتها .
  9. التدريب المستمر وتبادل الخبرات بين كبرى الشركات العالمية والأجنبية والاوربية هو أكثر سمة غالبة على طباع الشركة
  10. وسائل التواصل الشركة محدثة وفقا لنظم المعلومات التكنولوجيا العصرية التى جعلت الشركة منارة يستند عليها.

أهم التشكيلة لـ شركات عزل الفوم بالجنوب :-

  • شركة عزل الفوم بجيزان
  • شركة عزل مائى بالجنوب
  • شركة عزل حرارى بالجنوب
  • شركة عزل مائى حرارى بالجنوب
  • شركة عزل مائى وحرارى بالجنوب
  • شركة عزل اسطح شينكو بالجنوب
  • شركة عزل خزانات بالجنوب
  • شركة عزل اسطح بالجنوب
  • شركة عزل بولى يوريثان بالجنوب
  • شركة عزل بولى ايستليين بالجنوب
  • شركة عزل بولى ايثليين بالجنوب

شركة عزل اسطح بشرورة

شركة عزل اسطح بالجنوب

شركة عزل اسطح بالجنوب الضياء هي شركة تخصصت في مجال العزل بأنواعه حيث نقدم مجموعة من أمهر العاملين في مجال العزل بداية من المهندسين والفنيين والمشرفين حتى أصغر عامل لدى الشركة لذلك نهتم بعقد دورات تدريبية لجميع موظفي الشركة على كيفية التعامل مع جميع أنواع الأسطح والمناطق التي تحتاج للعزل وطرق العزل الحديثة، فنحن في شركتنا نوفر أجود خدمة عزل ممكنة وبأسعار رخيصة.

انواع العزل المتاحة لدى شركات عزل الاسطح بالجنوب

كما تقدم شركة عزل اسطح بالجنوب عدة أنواع من العزل التي تحمي مسكنك من تبعات تغير الجو والأصوات العالية وهي:-

  •        عزل مائي.
  •        وعزل حراري.
  •        عزل ضوضائي.

حيث يتم استيراد أفضل مواد العزل التي تستخدم في العزل المائي مثل مادة البولي يوريثين، مادة البيتومين والألواح الإسفلتية، الاسبستوس الإسمنتي وغيره من المواد المستخدمة في العزل.

عزل مائي بالجنوب

العزل المائي أصبح من ضروريات الحياة في مناطق الخليج العربي بشكل عام وفي المملكة خاصة، وذلك للمحافظة على المباني ولكي تبقى لفترات أطول وهذا ما تقوم به شركة عزلاسطح بالجنوب من توفير مواد العزل المائي لعزل الأسطح والأسقف المختلفة داخل المبنى كما يتم عزل خزانات المياه والمسابح، حيث نهتم بتوفير كافة مواد العزل المائي التي تعطي نتائج مميزة وجودة متقنة.

شركة عزل خزانات بالجنوب لعلاح اسباب الرطوبة في المباني والانشاءات 

شركة عزل خزانات بالجنوب عندما يدق الشتاء أبواب المنازل، على جدرانها الإستعداد لإستقبال الرطوبة التي سوف تصيبها من كثرة هطول الأمطار وانتشار الضباب والندى والشبورة وهبوط السيول .
وحتى لا نظلم الشتاء، هناك أسباب أخرى تتسبب أيضاً في إصابة جدارن المنازل بالرطوبة، لعل أبرزها عدم عزل المنازل عند بناءها ضد المياه والرطوبة مما يجعل جدرانها عرضة لتسرب المياه الجوفية وغيرها من السوائل.
هذا بالإضافة إلى عدم الاهتمام بصيانة الأدوات الصحية والحنفيات والمحابس والتي تتعرض دائماً للتلف والتشقق والكسر نظراً لكثرة الاستعمال مما يؤدي إلى تسريب المياه منها للأرضية وتكون الرطوبة هي النتيجة الطبيعية لذلك .
والرطوبة لها أضرار كثيرة وخطيرة، فهي تجعل الجدران والأسقف يتشبعان بالماء مما يؤثر بالسلب على قوتهم وصلابتهم ويصبحون هشة مع مرور الزمن مما يجعل تعرضهم للإنهيار أمر سهل قد يحدث في أي لحظة .

اسعار افضل شركة عزل خزانات بالجنوب :

ومن أضرار الرطوبة أيضاً تشبع الأعمدة الخرسانية والأسقف بالمياه مما يؤثر على صلاحية الأسياخ الحديدية ويعرضها للصدأ والتآكل، كما تؤثر الرطوبة على سلامة التوصيلات الكهربائية ومصادر الكهرباء الممتدة عبر الجدران مما يجعل أفراد الأسرة في خطر شديد عند تعاملهم مع تلك الموصلات الكهربائية .
ولذلك لابد من إيجاد حل فعال لحماية جدران المنازل وأفراد الأسرة من خطورة أضرار الرطوبة، ومن أبرز تلك الحلول عزل المنطقة بمادة البيتومين أو بترومين وهي مادة نفطية يطلق عليها في بعض الدول إسم القطران أو الزفت وذلك في حال كون البناء قيد الإنشاء .
أما في حالة كون البناء قد تم بناؤه بالفعل ويسكنه أشخاص، فهناك حل فعال وغير مكلف مادياً وهو كشط طبقة الدهان بشكل جيد ثم دهان الجدار بمادة المازوت وبعدها دهان السطح بدهان زيتي مقاوم للرطوبة .

شركة عزل خزانات بالجنوب وكيفية علاج الرطوبة في جدران و اسقف المنزل :

يعاني الكثير من تعرض منازلهم للرطوبة على الجدران مواد العزل الحراري والمائي للأسطح والاسقف خاصة المنازل في المدن الساحلية وايضا المنازل التي تتعرض للامطار كثيرا خاصة الطابق الاخير من المنزل.
حيث تتراكم مياه الامطار على السطح قد تضر المنزل سريعا ، لذلك سنتعرف على كيفية علاج الرطوبة في جدران و اسقف المنزل وكيفية عزل ارضية السطح والجدران …

شركة عزل خزانات بالجنوب كيفية علاج الرطوبة في جدران و اسقف المنزل 

كيف نقوم بعزل اسطح المنزل لمنع تسرب المياه ؟ وكيف نقي جدران المنزل من الرطوبة ؟
تراكم المياه على اسطح النزل يؤدي ال ضرر كبير على الاسقف والجدران ،حيث ان المياه تتسرب وتسبب في ظهور الرطوبة وتأكل الدهانات وقد يسبب ايضا الى عفونة شديدة وتشققات الجدران ،لذلك سنقدم طرق لعزل الاسطح والجدران للحفاظ على المنزل .
شركة ترميمات بالدمام – توفير خدمات جميع أنواع ترميمات المنازل القديمة والفلل الجديدة والفحص الالكترونى وإصلح شروخ المنازل والمنشآت بجودة عالية تعتمد عليها.
شركة ترميمات بالدمام دليل افضل شركات تساعدك على ترميم منزلك داخل المملكة العربية السعودية.

تفضل بالاتصال             0530135501

error: Content is protected !!